هل بإمكانك البقاء رشيقاً دون الذهاب للنادي الرياضي

هل ترغب بالمحافظة على رشاقتك ولكنك لا تجد الوقت الكافي لذلك

مشاركة

هل بإمكانك البقاء رشيقاً دون الذهاب للنادي الرياضي

يمكن للاشتراك في النادي الرياضي أن يكون مكلفاً، وهذا يجعلك تتساءل ما إن كان من الممكن الحفاظ على الرشاقة دون الذهاب للنادي الرياضي.
الحقيقة هي أنه بإمكانك البقاء رشيقاً دون الالتزام بنادٍ رياضي، ولكن عليك بذل مجهود للقيام بذلك. يحتاج الجسم لممارسة بعض التمارين لإبقائه رشيقاً، فاحرص على ممارسة التمارين بانتظام كالجري ووثب الحبل والرقص وما إلى ذلك. واحرص أيضاً على اتباع حمية غذائية متوازنة للحفاظ على لياقتك.
ابدأ ممارسة الرياضة ببعض تمارين الشد. قم بتعديل جدولك الزمني بحيث يتضمن ممارسة تمارين مثل تمارين الكارديو والضغط وتمارين المعدة والقرفصاء.

  • ممارسة التمارين في النادي الرياضي مقابل التمرن لوحدك
  1. هناك من يشرف على أدائك للتمارين الرياضية في النادي وستقل فرص الإصابة الناجمة عن التمارين، في حين تزيد فرص التعرض للإصابة عند ممارسة التمارين الرياضية وحدك.
  2. سيقوم مدربك بدعمك وتشجيعك دوماً إذا لزم الأمر، وعلى عكس ذلك فلا يوجد أي نوع من الدعم إذا تمرنت لوحدك.
  3. يتوفر عامل التحفيز في النادي الرياضي وذلك لأن المدرب سيدفعك إلى المستوى التالي باستمرار، وهذا العامل مفقود عند ممارستك الرياضة لوحدك.
  4. تم تصميم القاعة الرياضية لجعلك متحمساً لممارسة التمارين الرياضية، أما الشخص الذي يمارس التمارين الرياضية بشكل فردي لا يشعر بهذه الدرجة من الحماسة.

  • عامل خسارة الوزن

يتحتم عليك ايجاد ارشاد كامل للتمرين والتغذية إن كنت ترغب بخسارة الوزن الزائد. ويستطيع أي مدرب متمرس إخبارك بأن خسارة الوزن لا يمكن ان تتم لوحدها لما تحتاجه من خبرة. فخسارة الوزن لا تعني بأن تصبح نحيلاً وحسب، بل تتضمن الوصول للرشاقة المطلوبة أيضاً. وفي هذه الحالة، فإن الذهاب للنادي الرياضي أكثر فاعلية.

تتضمن جلسات التمارين الرياضية في النادي أشكالاً مختلفة من التمارين التي تساعدك دائماً على حرق كمية كبيرة من الدهون فتخسر بذلك من وزنك وتصبح رشيقاً. وللحصول على أكبر قدر من الفائدة، عليك تنويع التمارين الرياضية. يمكن لأي شخص أن يخسر من وزنه عند ممارسة تمارين متنوعة، ولذلك ينصح بالذهاب للنادي الرياضي من أجل خسارة الوزن.

النادي الرياضي شبيه بالمدرسة إلى حد كبير. فيمكن لأي شخص اكتساب المعرفة عند الدراسة في المنزل، ولكن صقل مهارات الشخص تتطلب إشراف خبير.

تؤثر الأجواء والازدحام في النادي الرياضي على الجهد المبذول عند المشتركين. فيصبح المتدرب قادراً على تعلم أشياء جديدة بالإضافة الى بذل المزيد من الجهد.

ضع اعلانك هنا

ابق على اتصال

  • mDietclinic
  • mobile_diet
  • 100449394719830053348