سياسة الخصوصية

خصوصيتك وأمن معلوماتك الشخصية مهمة جدا بالنسبة لنا. نريد لك أن تكون مرتاحاً قدر الإمكان عند زيارة موقعنا على الانترنت او تطبيقاتنا واستخدام المنتجات عبر الإنترنت. ونحن ملتزمون بحماية خصوصية زوار موقعنا الإلكتروني ومستخدمي المنتجات و التطبيقات عبر الإنترنت. سياسة الخصوصية هذه تنطبق على موقعنا (http://m-diet.com) و تطبيق (mDiet) و (حميتي) و (عداد السعرات الحرارية) و المنتجات عبر الإنترنت، وتشرح كيفية جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك على موقعنا أو من خلال المنتجات عبر الإنترنت، وكيف نحمي هذه المعلومات، والخيارات التي لديك فيما يتعلق باستخدام مثل هذه المعلومات. يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية. ولن تقوم الشركة (أو بمعنى آخر، "نحن") ببيع أو مشاركة أو ترخيص أو تأجير معلوماتك الشخصية للآخرين ما لم نصرح بهذا في سياسة الخصوصية.

قد نعدل هذه السياسة من وقت لآخر و سنقوم بنشر أية تغييرات على سياسة الخصوصية هذه لتعرف دائما ما هي المعلومات التي نجمعها، كيف يمكننا استخدام هذه المعلومات، وإذا كنا سوف نكشف تلك المعلومات لأي شخص. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية هذه بشكل مستمر. باستخدامك موقعنا أو أي من منتجاتنا، وعروضنا، وميزاتنا، والأدوات أو الموارد التي نقدمها على موقعنا بما في ذلك عروض منتجاتنا على الأجهزة الرقمية الشخصية أو غيرها من الأجهزة المحمولة أو المتنقلة ، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه.

يرجى تذكر أن سياسة الخصوصية هذه تنطبق فقط على المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا او تطبيقاتنا أو المنتجات عبر الإنترنت. نحن لسنا مسؤولين عن خصوصية المعلومات التي تكشف أو يتم نشرها في أي منتدى عام , (على سبيل المثال، لوحة الرسائل، المدونات , الصفحة شخصية، الخ) أو من خلال ميزة "الملف الشخصي" المتاحة على موقعنا، أو عن ممارسات الخصوصية من المواقع التي يتم تشغيلها أو مملوكة من قبل أطراف أخرى.

ما هي المعلومات الخاصة بك التي نقوم بجمعها على موقعنا؟

نقوم بجمع نوعين من المعلومات: المعلومات الشخصية وغير الشخصية عن الزائرين.

  • المعلومات الشخصية

    المعلومات الشخصية هي المعلومات التي تعرف عنك أو يمكن استخدامها لتحديد هويتك أو الاتصال بك. قد تشمل مثل المعلومات الشخصية اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد قياسات الجسم والفواتير ومعلومات الدفع. قد نطلب معلومات شخصية منك عندما تقوم بالتسجيل في موقعنا، والاشتراك في المنتجات عبر الإنترنت، أو المنتجات الأخرى عبر الإنترنت التي قد تتاح على موقعنا من حين لآخر. في جميع هذه الحالات، سوف نقوم بجمع معلومات شخصية عنك فقط إذا كنت تقدم هذه المعلومات طواعية لنا. و ما لم تعطينا الإذن للقيام بذلك، لن نبيع أو نشارك أو نقوم بترخيص أو بيع أو تأجير معلوماتك الشخصية إلا كما هو محدد في سياسة الخصوصية هذه.

    لا يجب عليك أن تزودنا بأي معلومات شخصية لزيارة موقعنا. ومع ذلك، إذا اخترت حجب المعلومات المطلوبة، قد لا تكون قادراً على زيارة جميع أقسام موقعنا أو استخدام جميع منتجاتنا على الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا نكون قادرين على توفير بعض المنتجات الأخرى على الإنترنت التي تعتمد على جمع هذه المعلومات.

  • المعلومات غير الشخصية

    عندما تصبح مستخدما مسجلا في موقعنا، وتقوم بالاشتراك في واحدة من المنتجات الإلكترونية الموجودة حالياَ ، أو المنتجات الإلكترونية التي قد تتوفر على موقعنا من حين لآخر، قد نقوم بجمع المعلومات التي لا تعتبر في حد ذاتها محددة لهويتك أو تمكن من الاتصال بك ، مثل المعلومات الديموغرافية (مثل المهنة أو السن أو الجنس والمعلومات الصحية مثل الوزن الحالي. ويمكن أن تشمل المعلومات غير شخصية بيانات تعريفية أيضا مثل عناوين IP المستخدمة، وأنواع المتصفح، وأسماء النطاقات، وغيرها من البيانات الإحصائية مجهولة المصدر التي قد تنتج عن استخدام موقعنا. وتستخدم المعلومات غير الشخصية لمساعدتنا على فهم الذين يستخدمون موقعنا لتحسين وتسويق موقعنا بشكل عام والمنتجات الإلكترونية على وجه الخصوص.

  • المعلومات من مصادر أخرى

    من الممكن أيضا أن نقوم بجمع المعلومات التي نجمعها مع معلومات من مصادر أخرى لمساعدتنا في تقييم وتحسين موقعنا والمنتجات عبر الإنترنت، و لتحديد تفضيلاتك بحيث يمكننا تصميم موقعنا على الانترنت والمنتجات الإلكترونية وفقا لاحتياجاتك.

أين ومتى يتم جمع معلومات على موقعنا أو تطبيقاتنا او من خلال خدماتنا ؟

قد نقوم بجمع المعلومات (بما في ذلك المعلومات الشخصية ) عنك بصور مختلفة في أماكن وأوقات مختلفة وعلى موقعنا، كما هو الحال عندما تقوم بالتسجيل في موقعنا أو الاشتراك في واحد من منتجاتنا على الانترنت. يمكن أن نجمع أيضا معلومات عنك تخص المنتجات الإلكترونية الأخرى التي قد تتوفر على موقعنا من حين لآخر. وفيما يلي وصف للحالات و / أو الطرق التي نجمع من خلالها المعلومات.

  • عندما تصبح مستخدما مسجلا والاشتراك.

    من أجل الوصول إلى بعض المنتجات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني لدينا، ، يجب عليك أولا إكمال خطوات معينة لتصبح إما مستخدما مسجلا أو مشتركا. خلال هذه الخطوات، قد تكون هناك حاجة لتوفر لنا المعلومات (بما في ذلك المعلومات الشخصية) مثل الاسم والرمز البريدي وعنوان البريد الإلكتروني، وإذا قمت بالاشتراك في أحد المنتجات عبر الإنترنت، قد تشمل المعلومات المطلوبة تفاصيلاً عن دفع الفواتير او المعلومات الديموغرافية اللازمة لتقديم الخدمة. يتم استخدام هذه المعلومات لتساعدنا على فهم طبيعة مستخدمي الموقع الأمر الذي يساعد في تحسين موقعنا ومنتجاتنا على الانترنت.

  • ملفات تعريف الارتباط والعلامات.

    نحن أيضا نجمع معلومات غير شخصية بشكل غير مباشر باستخدام " ملفات تعريف الارتباط cookies " و "العلاماتAction Tags ". ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة التي يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول من أجل تحديد (1) برنامج متصفح الانترنت المستخدم لديك ، (2) أنشطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على موقعنا و(3) نشاطك مع إعلاناتنا التسويقية وغيرها من الجهود الترويجية. ويمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط ل:

    1. تخصيص تجربتك على موقعنا (على سبيل المثال، لإنشاء محتوى نشط على صفحات الويب المصممة خصيصا لك).
    2. مساعدتك في استخدام المنتجات الإلكترونية (على سبيل المثال، لتوفير الوقت من خلال عدم الحاجة إلى إعادة إدخال اسمك على كل زيارة لموقعنا).
    3. يتيح لنا مراقبة كيفية استخدام موقعنا إحصائيا لأغراض تحسين عروضنا عبر الإنترنت.
    4. وقد نستخدم أيضا ملفات تعريف الارتباط في التسويق والجهود الترويجية، وتخصيص الإعلانات المعينة لبرنامجك التي نعتقد أنها قد تهمك أو لتحديد رواج محتوى معين. و قد نقوم بربط المعلومات المخزنة في ملفات تعريف الارتباط مع معلومات شخصية تقدمها لنا، وتخصيص تجربتك في الموقع و قد نقوم بتخزين المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا بشكل مشفر في ملفات تعريف الارتباط المؤقتة أو الخاصة بالجلسة الواحدة و التي يتم مسحها عند إغلاق المتصفح.

المنتجات عبر الإنترنت.

نقوم بجمع المعلومات، قد يكون بعضها معلومات تعريفية شخصية التي تقدمها طوعا لنا عند اختيارك لاستخدام بعض المنتجات الإلكترونية (متوفر إما مجانا أو على أساس الاشتراك) ومناطق التواصل الاجتماعي. و نجمع أيضا المعلومات التي تقدمها طوعا من خلال الردود على المنتجات الإلكترونية مثل الدراسات الاستقصائية والاستبيانات، التقييم الذاتي ، و المسابقات وما شابه ذلك. قد يكون بعض من هذه المنتجات على الانترنت يطلب منك للحصول على معلومات صحية ذات الصلة. نجمع هذه المعلومات من أجل تخصيص تجربتك على الإنترنت.

المنتجات على الهواتف المحمولة.

ويتم جمع المعلومات أيضا عند استخدام منتجاتنا للهواتف المحمولة، بما في ذلك البرمجيات اللازمة للاستفادة من المنتجات المحمولة على الجهاز المحمول (التطبيق) أثناء تثبيت التطبيق وعمليات التزامن اللاحقة، نقوم بجمع معلومات غير شخصية تتعلق بجهازك (مثل نوع معين من نظام التشغيل والجهاز الذي لديك، ومقدار الذاكرة الفارغة والكلية) وملفات التطبيق على جهازك.

منتجاتنا المحمولة أيضا تجمع معلومات حول استخدامك للتطبيق (مثل التواريخ التي قمت فيها بآخر عملية مزامنة مع شبكة الإنترنت أو تواريخ استخدامك لبعض الميزات). عند مزامنة جهازك مع الموقع، نقوم بتخزين بعض من هذه المعلومات.

هل نجمع المعلومات عن الأطفال دون سن 13؟

نحن ملتزمون بحماية خصوصية الأطفال. لم يتم تصميم موقعنا ولا منتجاتنا الالكترونية على الانترنت للأطفال تحت سن 13 عاما. ونحن لا نجمع معلومات شخصية من أي شخص نعرف أنه في الواقع هو تحت سن ال 13. نحث الأهل وأولياء الأمور على المشاركة في تصفح أطفالهم لشبكة الإنترنت، وتعليم أبنائهم حول حماية المعلومات الشخصية في الإنترنت.

ماذا نفعل بالمعلومات التي نقوم بجمعها؟

بشكل عام، ونحن نستخدم المعلومات التي تم نجمعها على موقعنا ومن خلال المنتجات الإلكترونية لمساعدتنا في فهم طبيعة من يستخدم موقعنا والمنتجات الإلكترونية وكيف يتم استخدامها، لتخصيص تجربتك و تزويدك بخدمة سليمة و علمية صحيحة، و لمساعدتك في استخدام منتجاتنا الإلكترونية عبر الإنترنت، و لتحسين الموقع والمنتجات، لأغراض دفع فواتير الاشتراك إن وجدت. فيما يتعلق بمنتجاتنا للأجهزة المحمولة، على سبيل المثال، قد نستخدم هذه المعلومات، من بين أمور أخرى، لضمان أن يتم الجهاز المحمول مدعوم وأن لديه مساحة كافية للتطبيق، معرفة إصدارات و ملفات للتطبيق الموجودة على الجهاز.

إذا أصبحت مستخدماً مسجلاً في موقعنا أو قمت بالاشتراك في واحدة من المنتجات الالكترونية التي نقدمها عبر الانترنت، قد نستخدم المعلومات الخاصة بك لإرسال البريد الإلكتروني للترحيب بك و التأكد من اسم المستخدم. اذا كنت "توافق" (على سبيل المثال، إذا قمت بوضع إشارة في زر الخيارات ، أو إذا كان الزر محدداً مسبقا، ولم تقم بإلغاء تحديده ) فقد نرسل لك الرسائل الإخبارية الإلكترونية، ونراسلك حول المنتجات التي نقدمها ، و الخدمات والمعلومات والأخبار التي قد تهمك، إذا لم تعد الرغبة في تلقي هذه الاتصالات، وسوف نقدم لكم خيار لتغيير تفضيلاتك. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتعريف نفسك لنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا يشمل أسئلة أو تعليقات، قد نستخدم المعلومات الخاصة بك (بما في ذلك المعلومات الشخصية) للرد على الأسئلة أو التعليقات الخاصة بك، ونحن قد نخزن أسئلتك أو تعليقات للرجوع إليها مستقبلا , ويمكن أيضا استخدام المعلومات التي تم جمعها للاتصال بك حول إعلانات الخدمة والتحديثات الهامة عن موقعنا الإلكتروني أو المنتجات، و إذا كنت مشتركاً ، قد نستخدمها لأغراض الدفع و حالة الحساب.

ويمكن أيضا استخدام المعلومات التي تم جمعها على موقعنا والمنتجات الإلكترونية من خلال إجراء التحليل الإحصائي لسلوك المستخدم، وتحليل وتقييم القضايا المتعلقة بالتغذية والسلوك، فقدان الوزن واللياقة البدنية، أو لتقييم وتحسين المنتجات عبر الإنترنت. وقد نقوم بربط بعض هذه المعلومات مع المعلومات الشخصية لأغراض داخلية فقط أو لمساعدتكم في جهودكم الشخصية لانقاص الوزن.

متى قد نقوم بكشف المعلومات إلى أطراف ثالثة؟

باستثناء ما هو مبين في سياسة الخصوصية هذه أو ما وافقت عليه بشكل محدد ، لن نكشف عن أي معلومات نجمعها منك على موقعنا.

  • الشركاء

    قد نكشف المعلومات (بما في ذلك المعلومات الشخصية) عنك لشركائنا.و ضمن حدود سياسة الخصوصية هذه، فإن مصطلح "الشركاء" يعني أي شخص أو كيان يتبع لنا بشكل مباشر أو غير مباشر، أو نتبع له أو نشترك معه في التبعية لجهة أخرى ، سواء من ناحية الملكية أو غير ذلك. سيتم التعامل مع أي معلومات تتعلق بك نقدمها لشركائنا وفقا لشروط سياسة الخصوصية هذه. يجوز لنا مشاركة المعلومات الخاصة بك (بما في ذلك المعلومات الشخصية) مع كل الجهات التابعة لنا, ولكن فقط عندما نعلمك في وقت جمع لمعلومات أنه سيتم تقديم هذه المعلومات إلى هذه الجهة، أو إذا حصلنا على إذن منك.

  • القوانين والحقوق القانونية.

    و أيضاً قد نكشف معلوماتك (بما في ذلك المعلومات الشخصية) إذا كنا نعتقد بحسن نية أنه يجب علينا القيام بذلك امتثالاً لأحكام النظام الأساسي أو أي حكم أو قانون أو أمر استدعاء أو مذكرة تفتيش، أو أمر محكمة نظامي، أو غيرها من الإجراءات القانونية الصحيحة. قد نكشف المعلومات الشخصية في ظروف خاصة عندما يكون لدينا سبب للاعتقاد بأن كشف هذه المعلومات ضروري للتعرف على أو الاتصال بـ او رفع دعوى ضد شخص قد انتهك الشروط والأحكام الخاصة بنا، أو اتفاق الاشتراك الموقع أو لحماية سلامة و / أو أمن المستخدمين أو الموقع أو عامة الناس.

  • الجهات الخارجية (الأطراف الثالثة) بشكل عام :

    قد نقدم لأطراف ثالثة معلومات عنك لا تمكنهم من الكشف عن هويتك أو الاتصال بك، بما في ذلك عندما يتم الجمع بين هذه المعلومات مع معلومات مماثلة من المستخدمين الآخرين من موقعنا. على سبيل المثال، قد نعلم الأطراف الثالثة بعدد المستخدمين الذين يزورون الموقع ، و التوزيع الديمغرافي للمستخدمين المسجلين في موقعنا، أو الأنشطة التي يقوم بها زوار موقعنا أثناء تواجدهم فيه. قد تكون هذه الجهات (الطرف الثالث) التي نوفر لها هذه المعلومات تشمل المعلنين المحتملين أو الفعليين، ومقدمي الخدمات الإعلانية (بما في ذلك خدمات التتبع)، الشركاء التجاريين، والجهات الراعية والمرخصة والباحثين والأطراف الأخرى المماثلة.

  • المتعهدين الخارجيين :

    قد نقوم بالتعاقد مع متعهدين مستقلين ، وبائعين وموردين (و سيتم الإشارة إليهم بكلمة "متعهدين") لتوفير خدمات محددة ومنتجات متعلقة بموقعنا أو بالمنتجات الإلكترونية، مثل توفير خدمات عمليات الدفع ومنع الاحتيال ، وتطوير التطبيقات لموقعنا ولخدمة البريد الإلكتروني. قد يستطيع هؤلاء المتعدون في بعض الأحيان أن يطلعوا بشكل محدود على المعلومات التي تم جمعها على الموقع الإلكتروني لدينا، بما في ذلك معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك، في إطار تقديم المنتجات أو الخدمات لنا. يقتصر الوصول إلى المعلومات الشخصية التعريفية من قبل هؤلاء المقاولين إلى المعلومات اللازمة لهم لأداء وظيفتهم المحدودة لصالحنا. و نطلب من هؤلاء المتعهدين ما يلي (1) حماية خصوصية معلوماتك الشخصية بما يتفق مع سياسة الخصوصية هذه، و (2) عدم استخدام أو الكشف عن المعلومات الشخصية التعريفية لأي غرض آخر غير تزويدنا بالمنتجات أو الخدمات التي تم الاتفاق عليها.

  • البائعين الخارجيين (الطرف الثالث).

    وبالإضافة إلى ذلك، من خلال موقعنا، قد تعطى لك الفرصة لشراء (أو للحصول على مزيد من المعلومات حول) محتوى معين أو منتجات أو خدمات يتم بيعها من خلال شخص أو شركة أخرى غير الشركات التابعة لنا أو (شركائنا) و بشكل عام ستتم الإشارة إليهم بشكل جماعي باستخدام مصطلح " البائعين الخارجيين" , سوف نحاول أن نوضح لك عندما تكون تتعامل مع بائع خارجي عن طريق فتح نافذة متصفح جديدة أو إخطارك بأنك تغادر موقعنا. على سبيل المثال، إذا كنت ترى عبارة مثل "بدعم من" أو "برعاية " متبوعة باسم شخص أو شركة أخرى غير شركتنا، فأنت على الأرجح ستدخل موقعاً مملوكاً من قبل شخص أو شركة أخرى غيرنا. قد يطلب منك البائعون الخارجيون أن تقدم معلومات معينة لهم من أجل شراء منتجاتهم أو خدماتهم أو للحصول على معلومات إضافية منهم. لا تحتاج إلى تقديم هذه المعلومات أو شراء أي من المنتجات أو الخدمات من طرف ثالث للوصول إلى موقعنا. عن طريق تقديم المعلومات المطلوبة، فأنت توافق على تبادل المعلومات مع بائع طرف الثالث. يتم استخدام هذه المعلومات من قبل البائع الخارجي و قد تكون خاضعة لسياسة خصوصية مختلفة. نحن لا نشارك معلوماتك الشخصية لبائعين خارجيين غير ما تم ذكره.

بيع الشركة:

نحن نحتفظ بالحق في نقل المعلومات إلى طرف ثالث في حالة البيع، أو الاندماج أو غيرها من عمليات نقل جميع أو معظم أصول الموقع والشركة ،بشرط أن يوافق الطرف الثالث على الالتزام بأحكام هذه السياسة. و سوف نبلغ المستخدمين في حال حصول أي من هذه الأمور عن طريق البريد الالكتروني.

هل تنطبق سياسة الخصوصية هذه عند الانتقال بالروابط إلى مواقع أخرى؟

يحتوي الموقع على روابط لمواقع أخرى لا تملكها أو تشغلها الشركة، (على سبيل المثال، إذا نقرت على إعلان ، فمن المرجح أن تكون على وشك مغادرة موقعنا)، بما في ذلك وصلات لمواقع غير تابعة للشركة ، وسوف نحاول توضيح ذلك لك عند مغادرة موقعنا ودخول هذه المواقع من خلال فتح متصفح جديد أو إخطارك أنك تغادر موقعنا. ومع ذلك، يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لهذه المواقع. ونحن ننصح بمعرفة ما يلزم عند النقر على روابط في موقعنا تؤدي إلى مواقع أخرى و قراءة سياسات الخصوصية كل موقع. سياسة الخصوصية هذه تنطبق فقط على المعلومات التي جمعت من خلال موقعنا أو منتجاتنا الإلكترونية التي نقدمها عبر الإنترنت.

هل المعلومات التي نجمعها آمنة؟

نريد لمعلوماتك (بما في ذلك المعلومات الشخصية) أن تكون آمنة قدر الإمكان. ونحن نسعى جاهدين لتوفير نقل آمن للمعلومات الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لخوادمنا من خلال تقنيات الأمن المعروفة . للمساعدة على ضمان سلامة وخصوصية المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا عن طريق شبكة الإنترنت عندما تقرر أن تصبح مستخدما مسجلا أو مشتركاً في المنتجات الإلكترونية فإننا نقوم بتأمين معلوماتك الشخصية التعريفية المزودة من قبلك على الخوادم الموجودة في بيئات آمنة ومراقبة ومحمية من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو التعديل. يسمح فقط للموظفين الذين يحتاجون إلى المعلومات الخاصة بك لتنفيذ مهمة معينة بالوصول إلى هذه المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع الموظفين الالتزام بسياسة الخصوصية هذه و هم على إطلاع مستمر بالممارسات الأمنية. و أي موظف يخالف سياسة الخصوصية هذه يخضع لإجراءات تأديبية، وربما تصل إلى إنهاء الخدمة.

وعلى الرغم من الالتزامات المذكورة أعلاه لحماية المعلومات الخاصة بك (بما في ذلك المعلومات الشخصية) من سوء الاستخدام أو الضياع أو التغيير من قبل أطراف ثالثة، يجب أن تكون على علم بأن هناك دائما بعض المخاطر التي ينطوي عليها نقل المعلومات عبر الإنترنت. هناك أيضا بعض المخاطر المتمثلة في تمكن الآخرين من إيجاد وسيلة لتخطي أجهزة الأمن لدينا. ونتيجة لذلك، و مع أننا نسعى جاهدين لحماية المعلومات الخاصة بك، لا يمكننا ضمان أو كفالة أمن وخصوصية أي معلومات ترسلها إلينا، وأنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

ما هي الخيارات المتاحة لك فيما يتعلق بجمع و كشف وتوزيع معلومات شخصية؟

لن نستخدم المعلومات الشخصية المعرفة إلا وفقاً لما ورد في سياسة الخصوصية هذه، و سوف نستخدم المعلومات الشخصية فقط من أجل الأغراض الموضحة أعلاه أو بناءً على ما نخبرك به عند طلب هذه المعلومات منك.

  • هل يمكنك تحديث أو تصحيح معلوماتك الشخصية؟

    يمكنك دائما الاتصال بنا من أجل (1) تحديث أو تصحيح معلوماتك الشخصية، (2) تغيير تفضيلاتك فيما يتعلق بالتواصل وغيرها من المعلومات التي تتلقاها منا، أو (3) حذف المعلومات الشخصية الخاصة بك المحفوظة لدينا، من خلال الدخول إلى إعدادات الحساب أو الاتصال بمنسق الخصوصية على العنوان المبين أدناه. ومثل هذه التحديثات، أو التصحيحات أو التغييرات أو عمليات الحذف لا تؤثر على المعلومات التي نحتفظ بها، أو المعلومات التي قدمناها إلى أطراف ثالثة وفقا لسياسة الخصوصية هذه قبل عملية التحديث أو التصحيح أو التغيير أو الحذف.

    يجب أن تدرك أنه من غير الممكن من الناحية التكنولوجية إزالة كل المعلومات التي قدمت لنا عن طريق أنظمتنا. فالحاجة إلى عمل نسخة احتياطية من بياناتنا لحماية المعلومات من الضياع الغير مقصود يعني أن هناك نسخة من معلوماتك الشخصية قد تكون موجودة بشكل غير قابل للمسح في مكان ما يكون من الصعب أو من المستحيل بالنسبة لنا تحديده. و نتعهد بأننا بعد تلقي طلبك ،سنقوم على الفور بتصحيح، أو تغيير أو حذف، جميع المعلومات الشخصية المخزنة في قواعد البيانات التي نستخدمها بشكل دائم أو المخزنة على الوسائط الأخرى القابلة للبحث بسهولة، حسب الاقتضاء، و سنرد على طلبك في غضون 30 يوما.

  • كيف تعرف إذا كان هناك أي تغييرات على سياسة الخصوصية؟

    إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية هذه، فسنقوم بتحديث هذه التغييرات على موقعنا بحيث نبقيك دائما على علم بالمعلومات التي نجمعها، و كيف نستعملها، وتحت أي ظروف قد نقوم بالكشف عنها إذا حصل ذلك. و إذا قررنا استخدام المعلومات الشخصية بطريقة مختلفة إلى حد كبير عن الذي ذكر في سياسة الخصوصية هذه , أو كنت على علم بها في وقت جمعها ، فإننا سوف نعلمك عن طريق البريد الإلكتروني أو غير ذلك، وسوف يكون لك الخيار حول ما إذا كنت تسمح لنا باستخدام معلوماتك الشخصية بالطريقة الجديدة.

    قد نجري تغييرات غير هامة على سياسة الخصوصية و عادة لن تؤثر على استخدامنا للمعلومات التعريف الشخصية الخاصة بك.

    إذا كنت لا توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه، يجب ألا تستخدم موقعنا او تطبيقاتنا.